Saturday 19 August 2017

كيفية أعمال التداول عبر الانترنت


كيفية تجارة في السيارة التي مدينون لكم لا يزال المال على، أو أن لديه مردود! يلقى بهم كثير من الناس للحلقة عندما يأتي الوقت للتجارة في سيارة مع مردود القرض المستحق عليه. تجار السيارات مألوفة جدا مع كيفية اتخاذ الصفقات مع الأموال المستحقة عليها، ولكن في كثير من الأحيان، عندما يحاولون شرح عملية العميل يحصل على أكثر الخلط ثم عندما بدأت! وإليك كيف يعمل: كنت تأخذ من سعر البيع للسيارة كنت شراء، إضافة الضرائب والرسوم العنوان، طرح بدل التبادل التجاري في الخاص بك، ثم تضاف مكافأة لالمجموع. هذا يمنحك لديك مبلغ اجمالي المناسب. طرح من أن أي بانخفاض النقدية و / أو الحسومات وكان لديك مبلغ يتم تمويله على قرض جديد. مكافأة لابد من سداده حتى يتسنى للتاجر للحصول على عنوان واضح لتجارتك. في جوهرها، عندما تتاجر سيارة للتاجر تقوم ببيعها حقا لهم. لا يمكنك بيع سيارة دون توفير عنوان واضح. من خلال العنوان واضح أعني العنوان الذي هو امتياز مجانا. عن طريق إعادة تمويل مكافأة انك تعطي التاجر المال لسداد القرض المستحق. الحسابات ينبغي أن تبدو هذه: سعر البيع للسيارة جديدة كنت شراء + ضريبة المبيعات والرسوم العنوان - التجارة في بدل - حسومات و / أو نقدا أسفل (إن وجدت) ________________________________ = المبلغ المستحق أو المبلغ الواجب الممولة كلمة واحدة من الحذر ولكن: جعل تاجر سيارات وضعت في كتابة أنهم ذاهبون إلى استخدام مبلغ مكافأة لدفع فورا إيقاف قرض سيارتك على تجارتك. وهذا أمر شائع جدا، ومعظم المتعاملين العناية بها على الفور. ومع ذلك، رأيت الحالات التي يكون فيها تاجر كانت لديها مشاكل التدفق النقدي وجلسوا على المال وانتظرت مدة شهر أو أكثر قبل أن يحصل على نحو سداد القرض. حتى يتم سداد القرض فأنت مسؤول عن جعل المدفوعات على ذلك. لذا كن حذرا. آمل أن يساعد هذا. فمن السهل جدا الحصول على الخلط عندما يكون هناك مردود المعنية. إذا كنت أعتبر مجرد خطوة في الوقت فمن السهل جدا أن يتبع. عن طريق إضافته إلى القرض الجديد بعد أن تم طرح بدل التجارة في كنت في جوهر قتل عصفورين بحجر واحد: كنت سداد القرض المستحق كنت تتاجر سيارتك الى تاجر سيارات مع عنوان واضح حتى يتمكن من بيعها بعد السيارة بيت القصيد هو أن نتذكر أن مردود المستحق على القرض الخاص بك، وبالتالي فإنه من مسؤولية لدفع بالكامل.

No comments:

Post a Comment