Friday 4 August 2017

فوركس فن الحرب


بيانات عالية التأثير والآفاق الأساسية مرسلة من جيسون تونغ في 17 سبتمبر 2015 في 11:27 تعليقات من التجار لدينا أريد أن أشكركم على ما تفعله! قبل التوقيع I تماما تجاهل صفحة الملاحظات الخاصة بك عضوا. هاهاها! لأنه كان على موقعك، وأنا مجرد افتراض أنهم كانوا الإكراه أو التلاعب بها. في وقوعه، والآن بعد أن ايم عضوا، وأرى صفحة الملاحظات عادلة لها. كل من أعضائك، صادقة تماما والعضوية. الأمر الذي يجعل تلك الصفحة حتى أكثر إثارة للإعجاب! أنا يجب أن أقول أنني وقعت لكنت وصولا الى الأرض، وخطيرة، من ذوي الخبرة للغاية، ويمكن الوصول إليها. يمكنك أيضا تغطية جميع جوانب التداول، وليس مجرد استراتيجية. حقيقة أن لديك ليس 8220؛ يوتيوب الفوركس celb8221 ؛، لم أكن مفاجأة وهي إيجابية بالنسبة لك، IMO! هناك عدد كبير جدا التي تعيش على تعليم الفوركس بدلا من الواقع تداول العملات الأجنبية! أنا أحب شعاركم التعليم يراقبك، والتدريب تشاهد لنا. وهذا ما يفسر بالضبط ما هو برنامجكم كل شيء. الخاص بك على الذهاب الإرشاد هو لي قيمة كبيرة بالنسبة لي، وناهيك عن الدورات مسلية ومفيدة لديك الصباح! محاكمة 1cent الخاص بك هو عدم التفكير و 12 خطة الدفع الخاصة بك الشهرية سخية جدا. أنا لا أميل لها أي تردد التوصية فانس للمبتدئين أو غير المبتدئين، الذين جادين في كونها مربحة باستمرار في الفوركس!

No comments:

Post a Comment